مدير الصحة بتعز يزور مديرية سامع
الإعلام الصحي - خاص
قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز، الدكتور فهد عبدالعزيز النظارى صباح اليوم، بزيارة تفقدية إلى مديرية سامع للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المرافق الصحية بالمديرية.
وكان في استقباله مدير عام المديرية عبدالرحمن مجاهد. ومدير فرع مكتب الصحة، الدكتور عبد العزيز احمد وعدد من القيادات الصحية والمحلية.
وخلال الزيارة، اطلع المدير العام على سير العمل في عدد من المرافق الصحية، ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، كما استمع إلى شرح حول أبرز التحديات والاحتياجات التي تواجه القطاع الصحي في المديرية.
وعبّر المدير العام عن تقديره للجهود التي يبذلها الكادر الصحي في مديرية سامع، رغم الظروف والصعوبات التي تشهدها المديرية، مشيدًا بتفانيهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.
وأكد الدكتور النظارى علي أهمية دعم المديرية وتعزيز خدماتها الصحية بما يسهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية وتلبية احتياجات السكان.



