الأمن الوطني يجري تغييرات قيادية في قطاع المنصورة ويُحيل ضابطاً للتحقيق تمهيداً لمحاكمته

الأمن الوطني يجري تغييرات قيادية في قطاع المنصورة ويُحيل ضابطاً للتحقيق تمهيداً لمحاكمته

الأول.. خاص:

أعلنت قيادة قوات الأمن الوطني، بناءً على توجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي والقائد العام للقوات المسلحة الجنوبية، اللواء عبد الرحمن المحرمي (أبو زرعة)، إجراء تغييرات في قيادة قطاع المنصورة بالعاصمة عدن، في إطار تعزيز الانضباط ورفع كفاءة العمل الأمني.
وتضمن القرار تكليف الرائد فهمي سعيد الصهيبي قائداً لقوات الأمن الوطني في قطاع المنصورة، فيما تم تكليف النقيب أحمد صالح الطاهري بمنصب أركان القطاع.
كما نص القرار على إعفاء النقيب مازن حازب من مهامه واحتجازه لاستكمال إجراءات التحقيق والتأديب، تمهيداً لإحالته إلى الجهات القضائية المختصة وفقاً للأنظمة والقوانين النافذة.
وأكدت قيادة قوات الأمن الوطني أن هذه الإجراءات تأتي ضمن جهودها الرامية إلى ترسيخ مبادئ الانضباط والمساءلة داخل المؤسسة الأمنية، بما يسهم في تعزيز كفاءة الأداء والالتزام باللوائح المنظمة للعمل الأمني.
وكانت قيادة قوات الأمن الوطني قد أعلنت في وقت سابق إيقاف النقيب مازن حازب عن العمل وإحالته للتحقيق، حيث باشرت الجهات المختصة صباح الأربعاء استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية.