وزير الإدارة المحلية السابق يعلق على تشكيل اللجنة العليا للمناقصات
الأول.. خاص:
أشاد وزير الإدارة المحلية السابق الدكتور عبدالرقيب سيف فتح بقرار تشكيل اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات الحكومية، الصادر عن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي.
وقال فتح في تغريدة على منصة "إكس" إن القرار يمثل خطوة مهمة في تعزيز الحوكمة والشفافية، باعتبارها منهجاً ستتبناه الحكومة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور شائع محسن في تنفيذ برامجها المختلفة.
وأضاف أن تشكيل اللجنة يعد دعماً مباشراً لتفعيل دور الشراكة مع القطاع الخاص وشركاء التنمية في تنفيذ المشاريع التنموية.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الالتزام بقواعد الحوكمة والشفافية في إدارة وتنفيذ المشاريع الحكومية المختلفة.
وأكد أن هذه الخطوة من شأنها الإسهام في تحسين كفاءة العمل الحكومي وتعزيز بيئة الاستثمار والتنمية.



