بقرار من النصر!! رونالدو يعود إلى إسبانيا.. والدون يعلّق

بقرار من النصر!! رونالدو يعود إلى إسبانيا.. والدون يعلّق

انطلقت أنباء قوية عن خطوة مصيرية وحاسمة تخص مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب وقائد فريق النصر السعودي؛ وهي ما تفيد بأن عودته إلى إسبانيا صارت قريبة جدًا ليتم فيما بعد تأكيدها وأنها ليست مجرد شائعات.

ولكن الأمر أن الدون بالفعل سيعود إلى إسبانيا الدولة وليس الدوري الإسباني؛ إذ إن تلك العودة لن تكون بصفته لاعب ولكن بصفته وجهة دعائية لناديه الحالي الذي تبين أنه حظي باستحواذ نسبة تصل إلى 30% من أسهم شركة Vista Alegre البرتغالية التي تتخصص في صناعة البورسلين.

هذا وتمت الإشارة إلى أن رونالدو سيكون هو الوجهة التي تعمل على إطلاق حملات دعائية لتلك الشركة في إسبانيا نظرًا لشهرته فيها؛ وهذا ما أكد عليه البرتغالي قائلًا "أعتبر هذا الاستثمار عودة إلى بلد كنت محبوبا فيه للغاية، ولا زلت أحتفظ فيه بعلاقات شخصية، وأخرى على المستوى الاحترافي".

مصير كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

من أبرز الأمور التي تثير بشدة أذهان جماهير النصر السعودي في الوقت الراهن هو معرفة مصير رونالدو الذي من المفترض أن عقده قارب على الانتهاء وتحديدًا في يونيو 2025؛ إذا من المرتقب تحديد وجود احتمالية التجديد أو أن الدون سيبحث عن أرضٍ جديدة، أو أن الصدمة سيتم الإعلان عنها وهو "الاعتزال".