فيلم الملحد يثير الجدل وحملة لـ مقاطعته.. مُتهم بالإساءة للدين الإسلامي والدعوة لـ الإلحاد

فيلم الملحد يثير الجدل وحملة لـ مقاطعته.. مُتهم بالإساءة للدين الإسلامي والدعوة لـ الإلحاد

تسبب فيلم الملحد بضجة كبيرة وحالة من الغضب بين عدد كبير من الجمهور، بسبب ما اعتبروه اساءة للدين الإسلامي، ودعوة صريحة للإلحاد.

وأطلق عدد من رواد الانترنت حملة إلكترونية من أجل مقاطعة الفيلم، بسبب الرسائل المسية التي يحاول إيصالها، تحت هاشتاغ حمل اسم قاطع فيلم المُلحد عبر تطبيق إكس "تويتر سابقًا".

فيلم الملحد يتعرض للهجوم

احدث فيلم الملحد للكاتب المثير للجدل إبراهيم عيسى، حالة من الغضب بين الجمهور ورواد السوشال ميديا، ويروي العمل قصة شاب، تعرض للتعذيب والمعاملة القاسية من قبل والده وهو شيخ سلفي، من أجل حفظ القرآن والالتزام بالدين الإسلامي.

يقرر الشاب ترك المنزل ويعلن إلحاده، حتى يلتقي بشاب مسلم، إلا انه يقوم بعدد من الممارسات المحرمة شرعًا مثل الشرب والعلاقات، ليجد نفسه معه.

واعتبر الجمهور أن الفيلم هو بمثابة دعوة الشباب للإلحاد، وعدم التمسك بالدين الإسلامي، وتشويه صورة الملتزمين.

وشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر،أحمد السلكاوي، هشام عاشور

وجاء في تعليقات الجمهور: "ثق تماما هيفشل ومش هيجيب حاجه من اللي اتصرف عليه . مع العلم احمد حاتم نجم بس للاسف اختيار هيضيع اسمه".

وفي تعليق آخر: "كل من يشاهد هذا الفيلم سيكون مسؤول ومحاسب أمام الله بانه ساهم في نشر مثل هذه الافكار الشيطانية وتشجيع عباد المال من انتاج وفريق عمل وتمثيل لترويج لهذه الافكار وعمل اعمال مشابهه له ندعو لمقاطعه تامه للفيلم لكي يكون وبال عليهم وحسره في قلوبهم