عبدالله العليمي يتفقد عددا من الأحياء بمدينة المكلا

عبدالله العليمي يتفقد عددا من الأحياء بمدينة المكلا

(الأول)سبأ:

ادى عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي باوزير، اليوم، صلاة الجمعة مع جموع المصلين في جامع عمر في وسط مدينة المكلا بمحافظة حضرموت .

كما قام عضو مجلس القيادة الرئاسي، بجولة في أحياء مدينة المكلا القديمة و المعالم الحضارية والتراثية والثقافية التي تزخر بها أحياء مدينة المكلا و كذلك قام بزيارة لخور المكلا و اشاد باللوحة الجمالية التي يمثلها ..داعيا لمزيد من الاهتمام بهذه المشاريع و الأحياء من قبل السلطة المحلية و الجهات المختصة بالحكومة .

وابدى الدكتور عبدالله العليمي، اعجابه بما تشهده محافظة حضرموت من حالة الاستقرار والحفاظ على السلم الاجتماعي والأمن والأمان رغم كل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلادنا .

كما اشاد عضو مجلس القيادة بجهود السلطة المحلية و كل المكونات السياسية والمجتمعية التي تسعى لبذل مافي وسعها لخدمة أبناء محافظة حضرموت ، وكذا جهود كل الابطال الشرفاء من رجال الامن الذين يسطرون اروع الامثلة في التضحية والفداء والدفاع عن الامن والاستقرار والمكتسبات الوطنية .

والتقى الدكتور عبدالله العليمي، خلال الزيارة بعدد من المواطنين، وتبادل معهم الاحاديث الودية، واستمع منهم الى اوضاعهم ومتطلباتهم المتمثلة في تحسن الاوضاع الاقتصادية وتقديم المزيد من المشاريع الخدمية في المحافظة.