الوزير البكري يناقش اخر الترتيبات للاحتفال بـ "اليوم العالمي للشباب"

الوزير البكري يناقش اخر الترتيبات للاحتفال بـ "اليوم العالمي للشباب"

إعلام الوزارة

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، مع مسؤولي قطاع الشباب في الوزارة، الترتيبات الأخيرة للاحتفال بـ "اليوم العالمي للشباب"، الذي يصادف الـ 12 من أغسطس/ آب من كل عام.

وخلال اللقاء، أشاد الوزير البكري بجهود القطاع في الإعداد والترتيب لإقامة الاحتفالية غدًا الإثنين، مؤكدًا على أهمية اليوم العالمي للشباب، وما يمثله من محطة مهمة للاحتفال بإنجازات الشباب، وتسليط الضوء على إسهاماتهم الفاعلة في بناء المجتمعات والنهوض بالأوطان، وكيفية دعمهم والوقوف إلى جانبهم، حتى يتسن لهم المساهمة في عملية البناء والتطور.

في السياق، استعرض وكيل قطاع الشباب د. منير مانع لُمع، الترتيبات الأخيرة لإقامة الاحتفالية غدًا الإثنين، والفقرات التي يتضمنها الحفل، الذي من المتوقع ان يشهد بعض العروض الفنية والكشفية، وحلقة نقاشية مع خبراء العمل الشبابي، بالإضافة إلى بعض الكلمات المعبرة عن المناسبة.

وأكد لمع، أن كافة الترتيبات والاعمال اللوجستية للاحتفال قد استكملت، داعيًا منظمات المجتمع المدني ومنتسبي العمل الشبابي في عدن وغيرها إلى المساهمة بفعالية في إنجاح الاحتفالية التي تمثل حدثًا هامًا وبارزًا للتذكير بدور الشباب في بناء المجتمعات.