وزير الشباب والرياضة يلتقي مدير عام مكتب الوزارة بـ "شبوة"

وزير الشباب والرياضة يلتقي مدير عام مكتب الوزارة بـ "شبوة"

إعلام الوزارة

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة محسن سنان، وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة.

وخلال اللقاء الذي عُقد بديوان عام الوزارة بعدن، وحضره وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، ووكيل قطاع التخطيط ونظم المعلومات وجدان الشعيبي، أكد الوزير البكري، "على المكانة التي تحتلها شبوه، وبما تمتلكه من إرث رياضي وشبابي كبير، مشيدًا بجهود السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ عوض بن الوزير، ودعمه لمختلف الأنشطة والفعاليات المقامة فيها".

كما أشاد، بـ "النجاح الذي حققته بطولة الجمهورية للنخبة في لعبة الشطرنج، التي اختتمت مؤخرًا في شبوه، مقدمًا التهاني لرئيس الاتحاد العام للعبة د. صبري عبد المولى بمناسبة اختياره في عضوية لجنة الأمور المستعجلة للاتحاد العربي للشطرنج، و محسن سنان، بمناسبة اختياره لعضوية لجنة التسويق والاستثمار للاتحاد العربي للشطرنج".

ووجه البكري، بـ "استكمال ما بقي من أدوات خاصة بالألعاب الرياضية في صالة الفقيد عادل الأعسم بعاصمة المحافظة (عتق)، من مخصصات صندوق رعاية النشء والشباب، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ مشروع تعشيب ملعب نادي (طليعة حبان)، وإنشاء مركز لتدريب وتأهيل الشباب في المحافظة".

وحثّ، على ضرورة توريد الإيرادات الخاصة بصندوق رعاية النشء والشباب بمحافظة شبوة، ليتسنى للوزارة دعم مشاريع البنى التحتية فيها ودفع مخصصات أنديتها، أسوة بباقي محافظات الجمهورية.

من جانبه، شكر مدير مكتب الشباب والرياضة في شبوه محسن سنان، وقوف الوزير البكري إلى جانب رياضة المحافظة وأنديتها، مؤكدًا أن المحافظة بحاجة إلى دعم مشاريع البنى التحتية، لتواكب الحراك الكبير للنشاط الرياضي والشبابي المعتمل فيها، ومن أجل أحداث النقلة النوعية لرياضة المحافظة ودعم شبابها المتألق في كل الميادين.