من هي المذيعة السعودية التي سرقت قلب نيمار؟

من هي المذيعة السعودية التي سرقت قلب نيمار؟

أشعلت نظرات نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير متوقع، ليس بسبب مهاراته الكروية، بل بسبب تفاعله مع مذيعة سعودية خلال مقابلة تلفزيونية على برنامج "إم بي سي في أسبوع". 

وبعيدًا عن فحوى المقابلة وعالم الرياضة وكرة القدم، لفتت المقابلة انتباه الجمهور، وانتشرت مقاطع الفيديو على نطاق واسع، لتثير تساؤلات حول الكيمياء الواضحة بين النجم العالمي والمذيعة السعودية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مدمجة بأغانٍ رومانسية تعبّر عن الحب والوله، مما أضفى جوًا رومانسيًا على المشهد وجعل المتابعين يتحدثون عن إمكانية وجود إعجاب متبادل بين الطرفين.

من هي المذيعة السعودية التي سرقت قلب نيمار 

وتزامنًا مع نظرات نيمار، طرح نشطاء تساؤلاتٍ عن هوية المذيعة السعودية التي خطفت قلب نيمار، وشغلت باله طوال فترة اللقاء.

وبالبحث، تبين أن المذيعة السعودية هي نرجس العوامي، التي تألقت في اللقاء بإطلالتها الأنيقة وشخصيتها الحيوية وثقتها بنفسها التي استطاعت من خلالها جذب الانتباه لها ليس فقط بسبب احترافيتها، لكن أيضًا بسبب التفاعل الودي واللطيف الذي ظهر بينها وبين نيمار.

ودفع التفاعل اللافت بين نيمار والمذيعة السعودية الحسناء نرجس العوامي العديد من المتابعين إلى التكهن حول ما إذا كان هذا اللقاء يشير إلى أكثر من مجرد حوار إعلامي. 

رغم أن كل ما حدث قد يكون مجرد تفاعل عابر خلال مقابلة تلفزيونية، إلا أن الجمهور لم يستطع تجاهل نظرات نيمار للمذيعة السعودية الحسناء. 

من هي نرجس العوامي

وفي ظل هذه الضجة، برزت نرجس العوامي كشخصية إعلامية جديدة يمكنها لفت الأنظار، وربما تكون هذه البداية لفصل جديد في مسيرتها المهنية.

   • صحفية ومراسلة في مجموعة "MBC" منذ 2011

   • عملت كموظفة إدارية ومعلقة صوتية في "قناة روتانا"

   • عملت كصحفية في "صحيفة المدينة"

   • شاركت كممثلة في مسلسل "علوم الأولين 2" عام 2021

   • حاصلة على ماجستير في الإدارة العامة من جامعة الملك سعود 

   • حاصلة على بكالوريوس من كلية الإدارة فيجامعة الملك سعود