بعد غياب طويل.. شريهان تعود إلى الشاشة بمسلسل.

بعد غياب طويل.. شريهان تعود إلى الشاشة بمسلسل.

أعلن السيناريست المصري مدحت العدل عن تحضيره لمسلسل درامي للفنانة المخضرمة ونجمة الفوازير شريهان  ، تعود به إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل.

وقال العدل خلال لقاء تلفزيوني: "أحضر حاليا لأكثر من عمل فني، من بينها مسلسل للفنانة الكبيرة شريهان، وهو عبارة عن مسلسل درامي".

ولفت العدل إلى أنه ما زال يتحسس الخطى تجاه تقديم أعمال مسرحية، مضيفا: "هعمل رابعة العدوية إخراج الدكتور أشرف زكي، وبعمل مارلين مونرو برده ميوزيكال، هما اتكتبوا والتحضيرات اشتغلت".

وعمّا إذا كان مسلسل شريهان سينافس خلال الموسم الرمضاني القادم أم لا، أفاد السيناريست المصري أنه ليس بالضرورة أن يعرض في رمضان المقبل، مشيرا إلى أنه من الممكن العرض في رمضان، أو خارج رمضان.

ورفض مدحت العدل الكشف عن أي تفاصيل تخص المسلسل في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه في الوقت المناسب سيتم الإعلان عن التفاصيل كافة.

والجدير بالذكر، عادت شريهان قبل سنوات للأضواء من خلال مسرحية بعنوان "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

وشارك في "كوكو شانيل" إلى جانب شريهان عدد من الفنانين بينهم سمر مرسي، وإنجي وجدان، وهاني عادل، وتامر حبيب وغيرهم، ومن إخراج هادي الباجوري.