الشيخ علي المحثوثي: ندعو فاعلي الخير للوقوف مع فريق إشراقة أمل في رسالته الإنسانية الصادقة.

الشيخ علي المحثوثي: ندعو فاعلي الخير للوقوف مع فريق إشراقة أمل في رسالته الإنسانية الصادقة.

(الأول)خاص.

أشاد فضيلة الشيخ الداعية علي المحثوثي بجهود التي يقوم بها فريق إشراقة أمل التطوعي في محافظة أبين بقيادة الناشط والصحفي فهد البرشاء.

وعنون الشيخ علي المحثوثي تعليقًا على توزيع الفريق صباح اليوم حقائب مدرسية للطلاب الفقراء والنازحين بمنطقة جحين: من أبطال المرحلة فهد البرشاء.

وقال: كل سنة يجمع (فهد) ما استطاع من الحقائب المدرسية وتوابعها من المؤسسات والتجار وفاعلي الخير، وينزل على المدارس في المناطق الفقيرة والقرى الجبلية ومدارس الأشجار في الأودية في محافظة أبين،.

وأضاف: ويتجاوز الصعاب ليدخل الفرحة ويصنع البسمة في وجوه مئات الطلاب من اليتامى والأسر الفقيرة، وتجاوز عمله في فريقه (إشراقة أمل) ليوزع السلل الغذائية على الفقراء، ويقف مع المرضى.

 وتابع حديثه بالقول: وينطلق ليردم حفر الطريق الدولي، وعمال أخرى في الخير، لكنه هذه السنة ـ في نشاطه المدرسي ـ لم يستطع إلا توزيع (٨٠) حقيبة مدرسية فقط.

ودعا فاعلي الخير بالقول: ونتوجه من خلال هذه الرسالة الى كل ذي خير إلى الوقوف معه في رسالته الإنسانية الصادقة، وهو محل الصدق والأمانة والثقة، وقد كتبت هذه الرسالة دون معرفة سابقة منه أو طلب، ومن أراد معرفة رسالته وجهوده وجهود فريقه إشراقة أمل فصفحته شاهدة على الخير الذي يقدمه، وفقك الله ورعاك وأيدك وسددك.
للتواصل مع فريق إشراقة أمل: 771917056 .