لصور يتفقد كليتي الإعلام والآداب والاستعدادات الجارية لانطلاق إذاعة جامعة عدن

لصور يتفقد كليتي الإعلام والآداب والاستعدادات الجارية لانطلاق إذاعة جامعة عدن

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2024 

عدن/د.جهاد وادي – ت/ صقر العقربي:

قام الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024م بجولة تفقدية لكليتي الإعلام والآداب بمديرية خورمكسر وذلك للاطلاع على أوضاعها واستعداداتها للعام الجامعي الجديد واستعراض الصعوبات التي تواجهها لمعالجتها وإيجاد الحلول الناجعة لها.

وأثناء اللقاء بعميد كلية الإعلام الدكتور/وهيب مهدي عزيبان أكد الأخ رئيس الجامعة على أهمية كلية الإعلام في جامعة عدن ودورها في رفد سوق العمل بعديد من الكوادر في مختلف تخصصات الإعلام الذين يشتغلون في المؤسسات والوسائل الإعلامية المختلفة، وثمن عالياً الجهود الكبيرة لعمادة الكلية ودورها للارتقاء بالعمل الأكاديمي والإداري والطلابي.

كما ناقش الأخ رئيس الجامعة مع عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور/جمال الحسني استعدادات الكلية لاستقبال طلابها للعام الجامعي الجديد واستشرافها للمستقبل واستحداثها عدد من التخصصات العلمية التي سترفد سوق العمل بمجالات جديدة ونوعية تلبي الاحتياج.

من جانبهما أعرب عمداء كليتي الإعلام والآداب عن شكرهما وتقديرهما العالي لقيادة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة لاهتمامه الكبير بالكليتين ومتابعته المستمرة للأنشطة المختلفة التي تنظمها كليتي الإعلام والآداب.

مؤكدين على أهمية التعاون المشترك بينهما وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عملهما، وعلى أهمية تضافر الجهود بين موظفي الكليتين للإسهام في الارتقاء بالعملية التعليمية.

واستعرض اللقاء الذي حضره نواب عميد كلية الإعلام وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية عديدٍ من القضايا الأكاديمية واستعدادات الجامعة لتدشين إذاعة الجامعة تزامناً مع بدء العام الجامعي الجديد 2024/2025م.