نور الغندور بإطلالة غريبة جدًا في عرض أزياء بالنسياغا.. والجمهور ينتقدها

تحرص أبرز دور الأزياء العالمية على دعوة النجمات العربيات العاشقات للموضة خلال أسابيع الموضة وخصوصا في لندن، ميلان وباريس، إذ رأينا حضورا مكثفا لأبرز نجوم العرب في أسبوع ميلان منهم بلقيس فتحي، وفي باريس، حضرت النجمة نور الغندور مجموعة من أهم عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2025.

نور الغندور بإطلالة غريبة جدًا في عرض أزياء بالنسياغا.. والجمهور ينتقدها

أطلت الفنانة الكويتية المصرية بإطلالة مثيرة للجدل خلال حلولها ضيفة على عرض أزياء علامة الموضة الفرنسية العريقة بالنسياغا، والتي عرض فيها تشكيلة الدار لموسم أزياء ربيع وصيف 2025 للأزياء الجاهزة، والتي صممها المصمم ديمنا فاسليا.

وجاءت إطلالة نور بفستان أسود اللون من القطن الممزوج بال"جيرسيه" المرن، والذي يشبه قماش ال"تايتس"، كما ازدادت غرابة الإطلالة مع خلوها من أي تفاصيل باستثناء ال"هود" (Hood) التي جاءت موصولة بالفستان، إذ لم تكن الإطلالة موفقة على الإطلاق، إذ جاء التنسيق مملا للغاية وخال من أي مظاهر إبداع.

وقعت نور وبكل وضوح في فخ الأزياء المملة، إذ كان من الواجب عليها بدلا من اعتماد ال"ستيليتو" الأسود اللون من غير أية تفاصيل، حذاء آخر وبلون وتصميم مختلف، كما أن خلو إطلالتها من المجوهرات البراقة او الإكسسوارات الملونة أو المرصعة بالكريستالات، جعل الإطلالة تبدو أكثر "كوستيوم" (Costume) بحيث بدت إطلالتها وكأنها زي لفيلم أو لمشهد سينيمائي معين.

كما نشر مستخدمو منصة "إكس" مجموعة صور وتعليقات ساخرة من إطلالة نور، إذ كانت إطلالتها تفتقر إلى التنسيق الناجح والأقل حدة لمزيد من الجمال والنجاح لإطلالتها.