مدير عام الزراعة بـ«تعز» يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الأداء وخطط التطوير المؤسسي
تعز/طلال الزريقي
ترأس مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة تعز المهندس عبدالله عثمان الدعيس، اليوم، الاجتماع الربعي الثاني للمكتب، بحضور مدراء فروع المديريات ومدراء الإدارات المختصة، لمناقشة مستوى الأداء خلال الفترة الماضية، واستعراض التقارير، وتقييم الإنجازات المحققة في مجالات التنمية الزراعية المستدامة وتعزيز كفاءة العمل المؤسسي.
واستعرض الاجتماع الترتيبات الخاصة بإقامة المعرض الزراعي الثاني، والمقرر تنظيمه في 20 أكتوبر 2026م، إلى جانب مناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية المرتبطة بالحدث، والوقوف على مستوى الجاهزية لضمان نجاحه، وتحقيق أهدافه في دعم القطاع الزراعي، والتعريف بالمنتجات المحلية، وإبراز الفرص الاستثمارية الواعدة في المجال الزراعي.
كما ناقش الاجتماع أبرز الأنشطة والمهام المنفذة خلال الفترة الماضية، وما تحقق من نتائج في مختلف المجالات الزراعية، إلى جانب استعراض التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل، وبحث المعالجات المناسبة لتجاوزها، بما يسهم في تطوير الأداء المؤسسي، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمزارعين، وتعزيز فاعلية البرامج والمشروعات الزراعية بالمحافظة.
وأكد "الدعيس" أهمية مضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرسومة، مشدداً على ضرورة تطوير الأداء المؤسسي، وتعزيز مستوى التنسيق والتكامل بين الفروع والإدارات، بما يسهم في تحسين جودة العمل، ورفع مستوى الإنجاز، ودعم مسارات التنمية الزراعية المستدامة في المحافظة.
وأشاد مدير عام المكتب بالجهود التي تبذلها كافة الإدارات والفروع، مثمناً مستوى الالتزام والمسؤولية في تنفيذ المهام المناطة بها، داعياً إلى مواصلة العمل بروح إيجابية، وتعزيز برامج التنمية الزراعية المستدامة، بما يخدم المزارعين، ويدعم الأمن الغذائي، ويسهم في تحقيق التنمية المحلية بمحافظة تعز.



