عاجل.. أمن عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد.. فيديو
الأول.. خاص:
نشرت إدارة أمن العاصمة المؤقتة عدن تسجيلاً مرئياً يتضمن اعترافات أحد المتهمين بالمشاركة في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد، القائم بأعمال المدير التنفيذي للجنة الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن.
وتظهر الاعترافات تفاصيل عمليات الرصد والترصد التي سبقت تنفيذ الجريمة، إضافة إلى تحركات أفراد الخلية وأساليب التمويه التي استخدموها خلال تنقلاتهم، في محاولة لتضليل الأجهزة الأمنية.
وأوضحت إدارة الأمن أن المتهم تم ضبطه عقب تحريات دقيقة وجهود أمنية مكثفة، مشيرة إلى أن التحقيقات كشفت دوره في القضية وعدداً من التفاصيل المرتبطة ببقية أفراد الخلية.
وأضافت أن العملية تمت بإشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، ومتابعة مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرخاني، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي.
وأكدت أن الجهود الأمنية مستمرة لتعقب وضبط بقية المتورطين الفارين، تمهيداً لإحالتهم إلى الجهات المختصة.



