مدير عام دارسعد يضع حجر الأساس لبناء مدرسة بمنطقة البساتين
برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ / عبدالرحمن شيخ عبدالرحمن _ وضع مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي الاستاذ / عبود ناجي حسين، صباح اليوم الأحد الموافق 28 يونيو 2026م، حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة حكومية مكونه من طابقين هيكل بمنطقة البساتين بلوك ( 21 ) بدارسعد .
ويعد هذا المشروع الذي بلغت تكلفته ( 173,213,000 ) ريال يمني، بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بمديرية دارسعد، وتنفيذ مكتب ( توانا ) للهندسة و والمقاولات العامة ، لبناء مدرسة حكومية في منطقة البساتين بلوك 23 ( حي الطاهري )، عبارة عن طابقين عظم ،، مكون من " 14 " فصل دراسي مع 8 حمامات و 4 مكاتب إدارية ، كمرحلة اولى، من المشاريع الهامة التي ستعالج كثير من المشاكل المتعلقة بالتعليم .
حيث شهدت منطقة البساتين خلال السنوات الاخيرة توسع عمراني وتنامي سكاني كبير، وهذا ما زاد من معانات سكان المنطقة واحتياجهم المحل لمثل هذه المشاريع.
حضر وضع حجر الأساس / مستشار المدير العام للشؤون الفنية المهندس / سيف علي القطوي



