الكشف عن الجهة التي تقف خلف الهجوم الإعلامي على القائد أبو زرعة المحرمي 

الكشف عن الجهة التي تقف خلف الهجوم الإعلامي على القائد أبو زرعة المحرمي 

(الأول)خاص.


كشفت مواقع إخبارية عن الجهة التي تقف خلف الهجوم الإعلامي الذي يتعرض له قائد ألوية العمالقة الجنوبية نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أبو زرعة المحرمي.
المواقع التي كشفت الحملة الإعلامية قالت إن مكتب رئيس الوزراء الذي يشغله أنيس باحارثة  يمول إعلاميين يقومون بشن حملة إعلامية ضد القائد أبو زرعة المحرمي بعد الخلاف الذي جرى في المعاشيق.
وأوضحت أن جماعة الإخوان ومكتب رئيس الوزراء يقفون خلف الحملة الإعلامية التي تحاول النيل من قائد ألوية العمالقة الجنوبية أبو زرعة المحرمي.. مبينًا المصدر أن باحارثة  يشرف على تمويل أكثر من ٣٠ موقع أخباري وعشرات الصحفيين وذلك عبر رصد موازنة شهرية يتم أنفاقها من موازنة رئاسة الوزراء في معاشيق.
وأشارت  إلى أن الأخبار المغلوطة التي حصلت عليها قناة العربية(الحدث) وقامت بنشرها عما حدث في قصر المعاشيق تلتقها من الحملة الإعلامية التي تهاجم القائد الجنوبي البارز المحرمي عقب مكافحته للفساد في أروقة الدولة ومؤسساتها.
ووجه باحارثة الحملة الإعلامية لمهاجمة القائد المحرمي بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل بعض الأٌقلام الشريفة الجنوبية التي دعت الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي للتدخل العاجل والفوري لإيقاف عبث  باحارثة في أراضي وعقارات الدولة البعض منها خاصة بالشهداء والجرحى من أبناء الجنوب في العاصمة عدن.
وعبّرت هذه الأقلام في وقت سابق عن قلقها العميق جراء استمرار ظاهرة ازدواج الوظائف في مؤسسات الدولة، وذلك على الرغم من التحذيرات المتكررة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، خاصة في المحافظات المحررة.. داعيًة، مجلس القيادة الرئاسي لاتخاذ خطوات فورية وحاسمة لمعالجة هذه القضية الخطيرة ووقف فساد باحارثة الذي يشغل وظيفتين وهن( مدير مكتب رئيس الوزراء، ورئيس الهيئة العامة للأراضي).
ومؤخرًا تعرض باحارثة لهجوم إعلامي كشف وطائف عديدة شاغرة في الهيئة العامة للأراضي منذ نقل المجلس علمًا بأن  الرجل لم يتيح أي فرصة للمجلس بالانعقاد أو القيام بعمله، بسبب ان هيكل مجلس إدارة الهيئة العامة للأراضي شاغر من موظفيه إلا من مديرين عاميين فقط أما الشاغر في هيكلة الهيئة فهو كتالي: - نائب رئيس مجلس الإدارة. - أربعة وكلاء وهم (1-وكيل قطاع الأراضي  2-وكيل قطاع المساحة   3-وكيل قطاع التخطيط العمراني 4- وكيل قطاع السجل العقاري )
- تسعة مدراء عموم ( في قطاع الاراضي:1- مدير عام الإدارة العام للأرضي 2- مدير عام إدارة الوثائق والملكية.. وفي قطاع المساحة: 1- مدير عام الإدارة العامة للمساحة2- مدير عام الإدارة العامة لتقويم الجوي وإعداد الخرائط.. وفي قطاع التخطيط العمراني:
1- مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني 2- مدير عام الإدارة العامة للدراسات والمعلومات.. وفي قطاع السجل العقاري:1- مدير عام الادارة العامة  لخطط الوثائق 2- مدير عام الإدارة العامة للسجل العقاري 3- مدير عام الإدارة العامة للملكيات والمهن العقارية.
وحاول أنيس باحارثة استغلال الموقف الذي حدث في المعاشيق وتوجيه أدواته الإعلامية الإخوانية للهجوم على القائد الفذ أبو زرعة المحرمي إلا أن مصدر مسؤول كشف هذه الحملة ونشر الفساد الذي أنخرط فيه الرجل منذ توليه مكتب رئاسة الوزراء والهيئة العامة للأراضي.