الوزير البكري يبحث مع القائم بأعمال السفير الصيني سبل التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي

الوزير البكري يبحث مع القائم بأعمال السفير الصيني سبل التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي

إعلام الوزارة 

بحث معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأربعاء، مع القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى بلادنا "تشاو تشنغ" سبل التعاون المشترك بين البلدين في المجالين الرياضي والشبابي.

وخلال اللقاء الذي جرى في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقته عدن، نقل البكري شكر وتقدير القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، لموقف الصين الواضح والصريح للقضايا اليمنية، وكافة أوجه التعاون التي تقدمه في المجالين الرياضي والشبابي.

وأشاد معالي الوزير، بالعلاقة الكبيرة التي تربط اليمن بالصين منذ القدم، وان الصين دولة عظيمة بمنجزاتها ودعمها المتواصل لليمن بشكل عام وللرياضة بشكل خاص، وأكد حرص الوزارة على استمرارية التواصل واللقاء فيما يخدم المجال الرياضي ولتعزيز وتوثيق العلاقة بين الوزارة والسفارة الصينية.

ومن جانبه، عبر السفير الصيني عن سعادته بزيارة وزارة الشباب والرياضة واللقاء بوزيرها وكادر الوزارة، وأكد دعمه الكامل للأنشطة الرياضية وتطويرها والنهوض بها لتشارك بالمحافل العالمية.

وأشار السفير الصيني، إلى أهمية الاهتمام بالشباب وتعزيز التواصل معهم لأنهم أساس البلاد وتقدمها، مشيرا إلى إستمرار دعم السفارة الصينية لدعم مشاريع السلام والتنمية في اليمن.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة، عزام خليفه، ووكيل قطاع الرياضة، خالد الخليفي، ووكيلة قطاع المرأة نادية عبدالله.