قبائل ابين تعقد اجتماع هام نهاية الأسبوع بشأن قضية عشال والتصعيد المتوقع

قبائل ابين تعقد اجتماع هام نهاية الأسبوع بشأن قضية عشال والتصعيد المتوقع

قبائل ابين تعقد اجتماع هام نهاية  الأسبوع بشأن قضية عشال والتصعيد المتوقع

كتب : اسامه السقاف

قبائل أبين حسب علمي استدعوا إلى اجتماع هام في نهاية هذا الأسبوع أو في بداية الأسبوع  بخصوص التطور بعد التجاهل والاستهانة بالمطالب التي عبر عنها أبناء شعبنا وقبائل أبين بحضور المناضل اديب العيسي وقيادات كبيرة.

 لله درك يا اديب العيسي استطعت في فترة بسيطة توحيد ابين وامساك بزمام الأمور والتوافق مع اغلب المناطق الجنوبية في موضوع عشال والشراكة الوطنية وبشهادة قناة الحدث العربية ولن تكون عدن غائبة عن المشهد بل سيكون لها اثر كبير والحاسم.

عبرت المليونيات السلمية والاحتجاجات، لأجل معرفة مصير المقدم علي عشال، وأيضًا عدم إحضار المتهمين في هذه القضية، والتجاهل الذي لمسوه، ابتداءً من اللجنة الأمنية وقيادة الدولة ممثلة بمجلس القيادة الرئاسية إلى رئاسة الوزراء والجميع بشكل عام .

والتصعيد سيكون على مبدأ من هان الرجال إهتان، بمعنى أن الموضوع سيصل إلى العنف وقطع الطرقات الدولية، وسيتأثر الكل بذلك، وهذه الرسالة تعتبر الأخيرة التي لا أعلم ماذا سيحدث بعدها .

لكل المعنين بالأمر لا تستهينوا بما نقول، أربعة أشهر مرت ولم يتم الإجابة على هذا السؤال أين عشال 
يجب أن يعلم القاصي والداني أن تجاهل الدولة وعدم استجابتها في معالجة قضية اختطاف عشال وكل المعتقلين والمخفيين قسرا وكان مصيرهم لا يعنيها سوف يتحول هذا التجاهل الي كرة من النار المتدحرجة  المستعرة سوف تحرق في طريقها الجميع وحينها لن تجدي محاولات الحلول الترقيعية .
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد '