حسين الجسمي يرد على صورته مع معجب إسرائيلي.. ما حقيقة الهدية الثمينة؟

خرج الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن صمته إزاء الهجوم الذي تعرض له؛ لالتقاطه الصور رفقة معجب إسرائيلي يدعى إيتزيك بلاس في دبي.

حسين الجسمي يرد على صورته مع معجب إسرائيلي.. ما حقيقة الهدية الثمينة؟

حسين الجسمي ينفي إهداء معجب إسرائيلي ساعة ثمنية

ونفى الجسمي منحه الهدايا للمعجب الإسرائيلي، خاصة بعد ادعاء الأخير أن الفنان أهداه ساعة ثمينة من العلامة التجارية Patek Philippe خلال زيارته للجسمي، حيث نشر صورة تجمعهما، وكتب: "تشرفت بلقاء الفنان الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب بدبي. شكرا لوقتك وقلبك الطيب والمتواضع".

وأرفق المدوِّن الإسرائيلي الهدية التي زعم أنه تلقاها من الجسمي، بأغنية الفنان الضاربة "بشرة خير".

وكتب الجسمي في منشور له عبر تطبيق "إكس": "ما يتم تداوله حالياً حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس هو غير صحيح جملةً وتفصيلاً".

وأضاف: "معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل..نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه.. شكراً لتفهمكم".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الجسمي، فأشادت به الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل بأخلاق الفنان، وكتبت: "كبير يا بوعلي.. أخلاقك تشهدلك في كل مكان تبقى جبل و ماتهزك ريح".

نانسي عجرم ضحية معجب إسرائيلي

ويُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها المدون الإسرائيلي بإثارة الجدل حول علاقته بنجوم عرب، فقد كان آخر لقاء له مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في فبراير/شباط من العام الماضي، الأمر الذي عرضها لانتقادات واتهامات بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.