رئيس جامعة عدن يتفقد سير الامتحانات بكلية الآداب
عدن/إعلام الجامعة:
تفقد رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور،صباح اليوم الأحد، سير امتحانات الفصل الثاني في كلية الآداب، وذلك للاطلاع على مستوى انتظام العملية الامتحانية، وذلك في إطار حرص قيادة الجامعة على متابعة سير العملية التعليمية والأكاديمية في مختلف كليات الجامعة.
ورافق رئيس الجامعة خلال الزيارة عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور/جمال الحسني، إلى جانب نواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية، حيث طافوا بالقاعات الامتحانية واستمع إلى شرحٍ عن آلية تنظيم الامتحانات والإجراءات المتخذة لضمان انسيابها وفق اللوائح والأنظمة الجامعية، بما يوفر بيئة أكاديمية مناسبة للطلبة ويُسهم في أداء امتحاناتهم بكل يسر وانتظام.
وأشاد الأخ رئيس الجامعة بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية واللجان الامتحانية في الإعداد والتنظيم، مؤكدًا أهمية الالتزام بالضوابط الأكاديمية، وتوفير الأجواء الملائمة التي تكفل سير الامتحانات بصورة منتظمة، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح، مثمّنًا جهود الهيئة التدريسية والإدارية في إنجاح العملية الامتحانية.
من جانبه عبر الأخ عميد الكلية عن بالغ شكره وتقديره لرئيس جامعة عدن، على زيارته التفقدية واهتمامه المستمر بمتابعة سير العملية التعليمية والامتحانية في كليات الجامعة، مؤكدًا أن هذه الزيارة تعكس حرص قيادة الجامعة على دعم الكليات والارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي، وأوضح أن الامتحانات تسير بصورة ممتازة وفقًا للخطة المرسومة، وفي أجواء تنظيمية هادئة، مشيرًا إلى أن 871 طالبًا وطالبة يؤدون امتحاناتهم في مختلف الأقسام العلمية بالكلية، وسط التزام اللجان الامتحانية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بمهامهم، بما يضمن توفير البيئة الملائمة للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم بكل انضباط ويسر.



