بتكليف من القائد العام لقوات محور سبأ العميد مراد القبلي..

قيادات عسكرية تتفقد جرحى المحور في القاهرة

في لفتة إنسانية تجسد اهتمام قيادة محور سبأ برعاية منتسبيها، وبتكليف مباشر من القائد العام لقوات محور سبأ العميد مراد عبداللطيف القبلي، قام كل من العقيد وضاح الشنواح والعقيد يحيى حسين الشقيري بزيارة تفقدية لجرحى المحور الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية في العاصمة المصرية القاهرة.

قيادات عسكرية تتفقد جرحى المحور في القاهرة

الاول/خاص:

في لفتة إنسانية تجسد اهتمام قيادة محور سبأ برعاية منتسبيها، وبتكليف مباشر من القائد العام لقوات محور سبأ العميد مراد عبداللطيف القبلي، قام كل من العقيد وضاح الشنواح والعقيد يحيى حسين الشقيري بزيارة تفقدية لجرحى المحور الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية في العاصمة المصرية القاهرة.

وخلال الزيارة، نقل العقيد الشنواح والعقيد الشقيري للجرحى تحيات وتقدير العميد مراد القبلي وقيادة المحور، مؤكدين أن تضحياتهم وجراحهم ستظل أوسمة شرف وفخر، وأن متابعة أوضاعهم الصحية وتوفير الرعاية اللازمة لهم تأتي في مقدمة أولويات القيادة وفاءً لما قدموه من بطولات في ميادين الشرف والفداء.

كما اطلع الوفد العسكري على الأوضاع الصحية للجرحى، واستمع من الأطباء والكوادر الطبية المشرفة إلى شرح مفصل حول طبيعة الإصابات، ومستوى التقدم في البرامج العلاجية والعمليات الجراحية التي خضعوا لها، إلى جانب الخطط التأهيلية الهادفة إلى استكمال شفائهم وعودتهم إلى حياتهم الطبيعية.

من جانبهم، عبر الجرحى عن بالغ شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة الكريمة والمتابعة المستمرة من قبل قيادة محور سبأ، مؤكدين أن هذه اللفتة الإنسانية رفعت من معنوياتهم وجسدت روح الوفاء والتكاتف بين منتسبي المحور، مجددين العهد على مواصلة العطاء والتضحية فور تماثلهم للشفاء بإذن الله.

وفي ختام الزيارة، تمنى العقيدان وضاح الشنواح ويحيى الشقيري للجرحى الشفاء العاجل والعودة القريبة إلى أرض الوطن بموفور الصحة والعافية.

#المركز_الإعلامي_لقوات_محور_سبأ